جاري تحميل ... ورقة

مقالات رائجة

إعلان في أعلي التدوينة

بم يفكر زوجك حينما لا تصلين للنشوة في العلاقة الحميمة؟


بم يفكر زوجك حينما لا تصلين للنشوة في العلاقة الحميمة؟

إن الشعور بالنشوة الجنسية ليس سهلا تماما بالنسبة للنساء، فأثبتت الدراسات أن 1 من كل 3 سيدات يعانين من مشكلة عدم الشعور أو الوصول للنشوة الجنسية خلال العلاقة الحميمة، بينما يكون الموضوع أسهل كثيرا بالنسبة للرجال.

في البداية يجب أن نوضح أن النساء على عكس الرجال، فالنشوة الجنسية عند الرجال هي رد فعل طبيعي أثناء العلاقة الحميمة أما النساء فعليها تعلم كيفية الوصول للنشوة الجنسية بالإضافة إلى إنها تصل لها بعد الرجال ونادرا ما يصلان لها في وقت واحد.

ولكن، تُرى ماذا يدور في ذهن الزوج حينما لا تصلين للنشوة من العلاقة الحميمة معه؟

سيحاول زوجك في البداية تجاهل الأمر، خاصة إذا كان يحدث قليلًا وليس في كل علاقة حميمة لكما، كأن يعود الأمر للإرهاق مثلًا أو انشغالك بالتفكير في مشكلات المنزل والأبناء أو حتى لسرعته في الإيلاج نتيجة الظروف المحيطة بكما كاستيقاظ الأطفال وما شابهها.

• إذا تكرر الأمر أكثر من مرة سيشعر زوجك بالإحباط، وبأنه فشل في إسعادك وتحقيق رغبتك الجنسية مثله تمامًا، وربما يبدأ في البحث عن السبب أو التحدث معكِ حول الأمر!
• "ما الخطأ الذي حدث؟" سيبدأ زوجك في طرح الأسئلة في عقله، حول ما الخطأ الذي فعله؟ وما السبب الذي جعلك لا تصلين للنشوة في العلاقة الحميمة؟ هل لم يعطِ المداعبة وقتًا كافيًا في العلاقة؟ هل طريقة الجماع لم تكن هي الأمثل لوصولك للنشوة؟
• "قدرتي الجنسية في خطر".. ربما يقلق زوجك بشأن قدرته الجنسية، ويبدأ في الخوف وطرح الأسئلة، حول ما إذا كان يعاني من سرعة القذف أو ضعف الانتصاب أو أي من المشكلات الجنسية الأخرى.. فمعظم الرجال يقيسون مدى رجولتهم وفحولتهم الجنسية بوصول زوجاتهم إلى النشوة في العلاقة الحميمة.
• "أنا متعب للغاية".. أحيانًا يرغب الزوج في علاقة حميمة سريعة جدًا، لأنه متعب أو مرهق أو يرغب في النوم مثلًا، لذلك فتفسيره الوحيد لعدم وصولك للنشوة هو شعوره بالتعب والإرهاق. "ربما علينا تجربة وضع جديد".. سيبدأ زوجك في تجربة أوضاع حميمة جديدة لمساعدتك على وصولك للنشوة، بدلًا من الوضع التقليدي.
• وأخيرًا، سيشعر زوجك بالأسف والضيق إذا ما تكرر الأمر، وربما يحاول في المرات المقبلة الانتظار وتجربة كل شيء من أجل أن تحصلي على هزة الجماع من العلاقة الحميمة وتستمتعا معًا بها.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *