جاري تحميل ... ورقة

مقالات رائجة

إعلان في أعلي التدوينة

الجنس بدون الإيلاج


الجنس بدون الإيلاج

ممارسة الجنس لا تعني فقط إيلاج القضيب في مهبل الزوجة. يمكن لكما أيضا الاستمتاع بالممارسة دون حدوث الجماع المهبلي. و فيما يلي بعض الطرق لجعل حياتك الجنسية أكثر متعة وأماناً. إذا كنت مصاباً بفيروس نقص المناعة المكتسبة (الايدز) أو أي أمراض تناسلية معدية فإن هذه النصائح هي أيضا وسيلة رائعة لممارسة الجنس بدون الجماع!

حركات دائرية
يمكنك تحفيز شريكتك باستخدام أصابعك. لكن إستخدم أولا اللوبراكانت (المزلقات الجنسية) على طرف أصبعك قبل تحفيز بظر الشريكة بحركة دائرية حول البظر أو بايقاع ثابت على البظر نفسه.

يمكنك التمسيد بحركة دائرية حول البظر عشر مرات، ومن ثم تغيير الاتجاه وتمسيده بنفس الطريقة.  كرر العملية كل مرة بعدد أقل من الحركات الدائرية حول البظر.

تحدث إلى شريكتك واسألها إن كانت تريد أن تسرع أو أن تبطء الحركة. تابع العملية حتى تصل هي للنشوة الجنسية.

استخدم الثديان
يمكنك وضع قضيب الشريك بين ثدييك وتدليكه بينهما حتى يصل هو لهزة الجماع. في الوقت نفسه يمكن أيضا تقبيل أو لعق عضوه حتى يصل لهزة الجماع ونسميها أيضا الذروة الجنسية، أو النشوة الجنسية.

لا تنسى الحلمات
تجد العديد من النساء الإثارة الجنسية عندما يقوم الشريك بلعق، مص، وعض أو النفخ على حلمات أثدائهن. وقد تصل درجة الإثارة إلى وصولهن هزة الجماع.

يمكنك لعق أو تمسيد ثديي شريكتك بشكل دائري. إبدأ أولا بحلقة دائرية كبيرة وتدرج نحو الحلمة كي تصبح الدائرة أصغر فإصغر وتصل إلى الحملة. حاول بلطف مص أو لعق حلمات ثدييها وتحفيز بظرها في الوقت نفسه بإصبعك. إذا لم تكن تعرف ما تفضله هي، اطلب منها أن تريك بنفسها ما هي الممارسة التي تثيرها بحق.

مواضع جديدة
يمكن للشريكة تخفيز القضيب بين فخديها أو تحت الإبط. اطلبي من الشريك أن يضع القضيب بين فخديك واغلقيهما ليتمكن الشريك من تحريكه إلى أعلى وأسفل. يمكنكما استخدام اللوبراكانت لتسهيل عملية الانزلاق بين الفخدين.

اللذة المتبادلة
يمكنكما استمناء بعضكما البعض حتى تصلان لهزة الجماع.

الجهاز الهزاز
يستخدم بعض الأزواج أيضا الجهاز الهزاز. يأتي هذا الجهاز بجميع الأشكال والأحجام لكنه ليس متوفرا في جميع البلدان.

بعض النساء اللواتي يواجهن صعوبة في الوصول للنشوة، تمكنن من الوصول إليها باستخدام الهزاز. استخدام الهزاز الخارجي آمن جداً بشرط أن تحرص على نظافته.

إذا كنت تخطط أن تتشارك هزاز أو دسار مع شخص آخر، تأكد من وضع الواقي الذكري على الهزاز أو الدسار في كل مرة تستخدمه بعد الشخص الآخر. وهذا سوف يمنع انتقال الأمراض المنقولة جنسياً بينك وبين شريكك.

الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *